تخطى إلى المحتوى
كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها في سوريا
الرئيسية » المدونة » كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها في سوريا

كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها في سوريا

4.9/5 - (8 أصوات)

في ظل التطور الرقمي كنا من السبّاقين في تقديم نماذج متنوعة من كاميرات المراقبة في سورية. في هذا المقال سنوضح لكم كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها في سوريا التي تطبق معايير الجودة العالمية. ومتى تستخدم كل نوعٍ منها. وأي نوع يناسب حاجتك لكاميرات المراقبة.

نحن نتميز بتقديم كاميرات المرافبة بمواصفات عالمية تمتاز بتقنية عالية الجودة وهذا يأتي انطلاقاُ من سياسة الجودة والاتقان والمصداقية التي نتبعها. حتى تستطيع ربط فروع مكتبك أو شركتك على جوالك ومتابعة سير الأعمال. كما يمكنك ربط كاميرا المراقبة على الكمبيوتر الخاص بك للمشاهدة بشكل أوضح.

لا بد أنك تبحث عن كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها في سوريا حتى تستطيع تحديد أي نوعٍ من الكاميرات يناسب حاجتك سواء كان نظام المراقبة لمنزلك أو أو مكان عملك.

أصبحت أنظمة المراقبة حاجةٌ أساسية في كل مناحي حياتنا وتصدر الاهتمام الأكبر لأجهزة الأمن والمراقبة وبناءً على ذلك بدأ الكثير من الناس وخاصة أصحاب الأملاك بالبحث عن كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها في سوريا ذات الجودة العالية لتمكنهم من مراقبة وحماية متاجرهم وشركاتهم.

تعرف معنا في هذا المقال على كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها في سوريا وأرخص كاميرات المراقبة المتوفرة في الأسواق والتعرف على أفضل كاميرات المنازل الخارجية ومواصفاتها القياسية التي يجب توافرها في كاميرات المراقبة وكذلك التعرف عن أنواع كاميرات المراقبة المخفية.

أنواع كاميرات المراقبة في دمشق وسوريا.

الكثير منا يبحث عن أنواع كاميرات المراقبة في دمشق وسوريا لتحقيق معيار الجودة وتقديم أفضل أنواع التقنيات الالكترونية. وانطلاقاً من معايير الجودة العالمية التي نتبعها لكسب رضا العملاء وتقديم أنواع مختلفة من كاميرات المراقبة في سوريا.

تنقسم أنواع كاميرات المراقبة بشكلٍ رئيسي إلى قسمين: الأول هو الكاميرات الداخلية والذي يستخدم ضمن الأماكن المغلقة والثاني هو الكاميرات التي الخارجية والتي تسخدم في الطرقات أو على الأبواب الرئيسية. وسنبدأ الشرح من النوع الأول وهو الكاميرات الداخلية.

الكاميرات الداخلية.

هذه النوع من الكاميرات من حيث الأداء لا يختلف عن الكاميرات الخارجية ولكن الاختلاف بينهم هو أن الكاميرات الداخلية لا تستطيع مقاومة العوامل الجوية كالأمطار أو الغبار كونها لم تصمم لهذا الغرض. وتستخدم فقط في الأماكن المغلقة كالمكاتب والممرات أو داخل البنوك أو شركات تحويل الأموال وغيرها. ولها العديد من الشركات التي تصنعها أهمها شكة HikVision العالمية وشركة Dahua وغيرها الكثر من الشركات التي لا يسعنا ذكرها ضمن مقالٍ واحد. ولكن لمزيد من المعلومات يمكنك قراءة مقال أفضل مواصفات كاميرات المراقبة في سوريا.

والكاميرات الداخلية لها عدةِ أنواع أيضاً فمنها كاميرات المراقبة الشبكية ومنها كاميرات المراقبة ذات النوع التقليدي والتي تعتمد على الأسلاك وتسمى كاميرات سلكية. وأيضاً كاميرات المراقبة الداخلية اللاسلكية.

الكاميرات الخارجية.

هذا النوع من الكاميرات لا يتأثر  بعوامل الجو المختلفة وتتميز بـ مقاومة عالية لمختلف العوامل الخارجية من أمطار وحرارة وغبار.

إمكانية التصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة.

ولا يتوفر مقاسات صغيرة أو مخفية وحتى إن وجدت فلن تكون بدقة الكاميرا التقليدية.

للمزيد من التفاصيل عن كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها في سوريا تواصل معنا من خلال الضغط على أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة.

نقدم لكم خدمات التمديد والتركيب والصيانة لمختلف أنواع كاميرات المراقبة.

قد يهمك أيضاً: أنواع كاميرات المراقبة المناسبة للمعامل.

الكاميرات اللاسلكية.

وهي من أكثر الأنواع استخداماً حيث تمتاز بالمرونة والتي تعتمد على الإنترنت عبر التوصيل اللاسلكي .

الكاميرات الكبيرة.

وهي الكاميرات التي يتم تثبيتها في الخارج، أو في مكان يعرف بأنه خاضع للمراقبة، ويمكن رؤية هذه الكاميرات بشكل واضح.

الكاميرات المخفية.

وهي كاميرات مخفية يتم وضعها للمراقبة وتتميز بأنها صغيرة الحجم.

كاميرات المراقبة IP.

وهي من الكاميرات التي تستخدم في نطاق واسع للالتقاط الصور بجودة عالية جداً وتعرف باسم كاميرات الشبكات والتي تعمل على العديد من الأجهزة الكمبيوتر والسيرفر واللابتوب.

أسعار كاميرات المراقبة في سوريا.

يتوفر في السوق العديد من أنواع كاميرات المراقبة التي قد تجعلك في حيرة من أمرك باختيار كاميرا مراقبة مناسبة لك وتتمتع بمواصفات تلبي رغباتك، ولا شك بأنك حين تبحث عن  كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها في سوريا فأنت بحاجة لمساعدة خبير في كاميرات المراقبة حتى يقدم لك اقتراحاته ليكون اختيارك هو الأفضل.

نحن على أتم الاستعداد لتقديم أي مساعدة لعملائنا الكرام لاختيار نظام المراقبة الأفضل لهم من خلال القيام بكشفٍ مجاني لتحديد التكاليف وأسعار كاميرات المراقبة في سورية وتحديد النوع الأفضل لك.

بشكلٍ عام وحتى لحظة كتابة هذا المقال فإن كاميرات المراقبة سواء الداخلية أو الخارجية تتراوح أسعارها بين 60 إلى 70 ألف ليرة سورية للكاميرا الواحدة ولكن يرجى الأخذ بعين الاعتبار عزيري القارء بأن هذه الأسعار قابلة للتغيير ودون إشعارٍ مسبق.

وبكل الأحوال لمزيدٍ من التفاصيل لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الضغط على أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة لطلب عرض سعر مجاني.

أرخص كاميرات المراقبة.

لا تبحث عن أرخص كاميرات المراقبة بل احرص على اختيار كاميرا مراقبة ذو جودة عالية توفر رؤية واضحة وتعمل في مختلف العوامل الجوية فكثيراً من الناس يختار كاميرا مراقبة ذات جودة قليلة لكونها أرخص.

لا تجعل السعر هدفك بل اجعل الجودة مطلبك الأساسي فالأمر لا يحتاج لتهاون لكونها نظام أمني يتوجب الأخذ بعين الاعتبار حماية ممتلكاتك ومصالحك الخاصة.

نحن نقدم لك أفضل أنواع كاميرات المراقبة وبأفضل الأسعار المنافسة في السوق السورية بنفس الوقت. من خلال توفر عدة عروض ومزايا.

اتجه نحو خيارك الأفضل واختر أجود أنواع كاميرات المراقبة التي يمكنها التعامل مع  مختلف الظروف كدرجات الحرارة العالية والأمطار وضبط الإعدادات تلقائياً بشكل يلبي احتياجك والتعامل مع مختلف أنواع أجهزة التسجيل بالإضافة لوجود عدسات ذات رؤية ودقة واضحة وإمكانية التصوير الليلي ودرجات الإضاءة المختلفة بالإضافة لعروض حصرية تجعلك تتمتع بالراحة والأمان التام من خلال عرض سعر كاميرات المراقبة والتركيب والتمديد لمختلف أنظمة المراقبة في المنازل والشقق والفلل والحدائق ومختلف الأماكن.

أفضل أنواع كاميرات المراقبة في سورية.

عندما نقول أفضل أنواع كاميرات المراقبة في سورية فنحن نعني نظام مراقبة أمني فعال سواء لمكتبك أو منزلك أي لا يتعرض للأعطال بشكلٍ دائم أو يحتاج لصيانات مستمرة. وفيما يلي بعض أفضل أنواع كاميرات المراقبة في سورية.

قد يهمك أيضاً: صيانة كاميرات مراقبة في دمشق.

كاميرا آي بي IP Camera.

هذا النوع من الكاميرات يستعمل لمراقبة مختلف الأمكنة باستخدام الإنترنت لنقل الفيديوهات التي تكون مشفرة وهي مزودة برامات وميكرو بروسيسور وكرت شبكة فهي تعد بمثابة كمبيوتر صغير لذا هي من أجود وأغلى أنواع كاميرات المراقبة.

تتميز بأنها سهلة التركيب والتعريف وتستخدم في الغالب لمساحات صغيرة كالمحلات والمكاتب ولا تحتاج إلى أجهزة مساعدة ف العمل ولا تحتاج لأسلاك خاصة حيث يتم يعتمد توصيلها على استخدام سلك شبكة عادي من نوع cat6 utp.

كاميرا عالية الجودة AHD Camera

ومن ميزاته بأنها ثابتة أو متحركة بالإضافة لإمكانية تزويم الصورة لتوضيح الرؤية.

كاميرا الرؤية الليلية.

وهي كاميرا تعمل في الليل وجميع هذه الأنواع تعمل عن بعد من خلال تطبيق المراقبة على الموبايل أو اللابتوب أو التابلت حيث يمكن التسجيل أو المراقبة مباشرةً ويمكنها تعمل في الظروف الجوية المختلفة من أمطار وثلوج.

أنواع كاميرات المراقبة المخفية.

لا شك في الآونة الأخيرة انتشرت أنواع كاميرات المراقبة المخفية على نطاق واسع حيث في الماضي اقتصر استعمالها على أفلام السينما التي تظهر عمليات التجسس لهذا لا بد من معرفة أنواع الكاميرات المخفية لتحديد عيوب ومزايا كل نوع ومعرفة نوع كاميرات المراقبة المخفية المناسبة لك.

فإذا كنت مقبل على شراء كاميرا مراقبة مخفية فهنا ستجد كل الإجابات علن استفسارك لتحمي مكتبك أو منزلك من السرقة أو ومن أبرز أنواع كاميرات المراقبة المخفية.

كاميرات ثقب الابرة.

تعرف كاميرات المراقبة المخفية بأنها أقدم أنواع الكاميرات المخفية وهي كاميرا صغيرة جداً ومن الصعب اكتشاف العدسة ويمكن تركيبها بطرقة مخفية بكل سهولة كلوحة في الحائط أو أي صمدية معلقة.

ويمكنك متابعة هذا النوع من الكاميرات المخفية عن طريق الجوال باستخدام تطبيق التسجيل المرتبط مع الكاميرا الصغيرة ولكن من عيوب هذه الكاميرات بأنها لا تستطيع الرؤية في الليل لعدم توفر أشعة تحت الحمراء فيها.

وهذا ما جعلها قليلة الاستخدام نوعاً ما وبعض الشركات لجئت لتزويدها بانفرا ريد ومع ذلك لم تلاقي استحسان من الآخرين بسبب الضوء الأحمر الموجود في الكاميرا والذي يمكن رؤيته بسهولة وخاصة في الظلام.

كما أنها تحتاج كابل كوكسيال وجهاز DVR  لربطه مع الكاميرا حيث لابد من إخفاء الكابلات بطريقة جيدة لتأمين الكاميرا من الاكتشاف.

كاميرات واي فاي  wiFi camera اللاسلكية.

تميزت كاميرات واي فاي المخفية بأنها الأكثر طلباً وانتشاراً من قبل العملاء كونها سهلة التركيب ويمكن وضعها في أماكن مختلفة بدون أسلاك بالإضافة لسعرها المناسب لمختلف أنواع العملاء.

وتكون الرؤية واضحة جداً وهذا النوع من الكاميرات  متعدد الأشكال فمنها ذات شكل مصباح أو على شكل مزهرية أو ساعة حائط وهذه الأشكال تجعل إكتشافها أمر صعب جداً وهي تحتاج لتوفر شبكة wiFi بشكل دائم وقوي لأن في حال وجود ضعف في الشبكة سيحدث تشويش في الصورة أو قد تتوقف عن العمل كما أنها تتطلب وجود بطاقة ذاكرة Memory card لتوفير سعة تخزين جيدة.

كيف أحدد نوع نظام المراقبة المناسب لي؟.

هناك العديد من الاعتبارات التي يجب أن تهتم بها حين تختار نظام المراقبة منها:

  1. خيارات التسجيل.
  2. قدرات إمكانية التنقل.
  3. قدرات التمويه.
  4. الحجم

إذا كنت لا تعرف ماهي الخيارات المناسبة لك فإننا نقدم لك أفضل المواصفات المناسبة لمنشأتك من خلال فرق مدربة ومختصة بتركيب كاميرات المراقبة والحماية ومتابعة تفاصيل العمل لغاية إنجازه على أكمل وجه.

لدينا إمكانية تركيب شبكة كاميرات مراقبة وحماية لأكبر المنشآت والمعامل والمصانع والمولات ونجهزها بـ أحدث أجهزة مراقبة الكاميرات وبكافة المواصفات وبعروض منافسة بالجودة والخدمة.

لمزيد من التفاصيل راجع مقال ما هي أفضل أنواع كاميرات المراقبة.

أفضل شركة في سورية لتركيب كاميرات المراقبة.

إذا كنت تبحث عن فريق لتركيب منظومة الحماية والمراقبة  في شركتك أو مصنعك أو محلك أو بيتك لقد وصلت إلى طلبك. معظم الناس تبحث عن شركات كاميرات مراقبة فى سورية تثق فيها لتقدم خدمة ترفع من مستوى و شأن الشركة او المصنع أو لمنع السرقات وغيرها من اساليب الإهمال.

نحن نسعى بشكلٍ دائم إلى تقديم أفضل أنظمة كاميرات المراقبة التي تناسب كافة الميزانيات لكي تكون أجود و أرخص الكاميرات في السوق السورية.

بعد الآن لا حاجة لك بالجلوس في مكان مخصص لمتابعة الكاميرات الخاصة بشركتك أو مؤسستك، لأن الأنظمة الأمنية بها نظامًا خاصًّا يوفر خاصية المراقبة عن طريق الجوال، والتي توفر حلولًا ذكية لأصحاب الأعمال، فكاميرات المراقبة عن طريق الجوال من شأنها توفير متطلبات أصحاب الشركات والمؤسسات وحتى الأفراد من حيث الأمان وتوفير الوقت والجهد وهي مناسبة لمراقبة الاطفال أضف إلى ذلك تميزها بدقة ووضوح الصورة، حيث يُعتبر هذا النوع من أفضل أنواع التقنيات المستحدثة في مجال كاميرات المراقبة

إن من أهم ما يميزنا هو فريق مدرب على التعامل مع أصعب ظروف التركيب وكيفية التعامل معها وتفادي أي عائق يمكن أن يتعرض له فهو مدرب على ايجاد الحلول المناسبة بالسرعة القصوي ومتابعة العملاء حتى بعد التركيب للتأكد من إكمال العمل على أكمل وجه.

إن فريق تركيب الكاميرات يُعد من أقوى الفرق الفنية في توصيل وتركيب وإعداد كاميرات المراقبة الأمنية في كافة الظروف والأماكن وعلى أعلى مستوى فني، و ذلك ناتج من خبرات تركيب كاميرات المراقبة بالألاف وقد اكتسبنا ثقة الكثيرين من الشركات العالمية و المؤسسات الحكومية و الشركات الخاصة و الأفراد. إضافة إلى تقديم الحلول البديلة و المناسبة لمختلف تصاميم وأشكال المنازل و المباني كما نقوم بتدريب العملاء بشكل احترافي على آلية استخدام الكاميرات والنظام الملحق معها لتعامل احترافي مع هذه الأنظمة.

error: Content is protected !!
Open chat
مرحباً, هل لديك استفسار؟
تواصل معنا لطلب عرض سعر